كافه المواد المنشوره فى هذا الموقع محفوظه 2010-2016 -
Copyright © Rosittanita
ومحميه بموجب قوانين حقوق النشر والملكيه الفكريه
و لا يجوز نسخ
هذه المواد أو اعاده انتاجها أو نشرها
أو تعديلها او اقتباسها لخلق عمل
جديد أو ارسالها أو ترجمتها
أو اذاعتها أو انتاجها للجمهور
بأى شكل
دون الحصول على اذن كتابى مسبق
MyFreeCopyright.com Registered & Protected

الأحد، 22 يوليو 2012

صراع بلا أصدقاء


أنظر حولى فلا أجد الا أنا ووحدتى ،يتغير الكون من حولى وأظل أنا وحدى فى حياه روتينيه لا جديد بها ،لا عمل (وهذا ما اخترته للابتعاد عن البشر)لا أصدقاء لا وجوه جديده ولا أحداث جديده أهتم لها ولا خبرات جديده أكتسبها ولا أى شىء

الأشخاص الذين اكتسبتهم من حياتى فقط هم أصدقاء المدرسه والجامعه والجيران وفقدتهم شخصا تلو الأخر فهم فى حياتهم وأنا أفضل وحدتى ولا أرغب فى مفارقتها وأحمل الف حجرا على صدرى حينما أضطر للاتصال بصديقاتى كى لا ينسونى فأنا ناردا ما أتصل بهن او أقابلهن وقد تمر سنوات دون رؤيه بعضهن

أعتبر نفسى انطوائيه من الدرجه الأولى وحتى من يحسبوا انفسهم انطوائيين يختلطوا بالأخرين ويذهبوا لأعمالهم ويذهبوا للتسوق ولهم حياه كبيره يعيشوها أما أنا فانطوائيتى أكبر بكثير من أى شخص عادى

أقاربى يعيشوا بمحافظه أخرى غير محافظتى ومن منهم يعيش بمحافظتى لا أفكر بأن ارفع سماعه الهاتف للاتصال بهم وان حاولوا الاتصال بى أتكلم وبعد ان اغلق سماعه الهاتف أدعو الله الا أكون قد أخطأت بكلمه تظهرنى تافهه أو انسانه بلا هدف

فى الحقيقه انا ضائعه جدا و كم أتمنى أن تظل حياتى كما هى وكم يخيفنى ذلك أيضا ،فالوحده بقدر هدوئها فقد تكون أحيانا مميته وقاتله ،فحينما أفكر بالزواج مثلا اجد أنى غير قادره على تحمل ان فرحى بلا صديقاتى وهذا غالبا ما سيحدث فحينما ياتى هذا اليوم الموعود سأكون بلا صديقه واحده متبقيه ،فأنا أفقدهم الأن وأنا بحياتى الطبيعيه فكيف سيتبقى منهم أصدقاء حتى يوم فرحى بعد عام أو اثنان أو عشره اعوام

وحينما أفكر مع نفسى أجد أنى لا اصلح أن اكون أم فأنا لا أريد ان أتزوج لأخرج الى هذا الكون أطفال يحملوا كل مراحل فشلى ووحدتى وانطوائيتى ،أطفال خائفين وحيدين بلا أصدقاء او معارف

انا فى حاله صراع حقيقيه بلا أصدقاء وبهم أيضا كنت فى حاله صراع كى أجعلهم يتركونى وشأنى لأستمتع بوحدتى

وحتى الرجل الذى سيفكر فى أن يتزوجنى سيجد نفسه حقا فى ورطه حينما يجد أنه تزوج انسانه بلا هدف أو طموح أو اهتمامات وكل ماتحمله هو الاكتئاب والحياه الى أن يحين موعد الموت

أشفق كثيرا على نفسى وعلى حالى وأحيانا أتمنى أن يقترب الموت منى لأنى لن أتحمل فقدان أهلى لأكون وحيده حقا بلا أى شىء فى حياتى لازوج ولا أصدقاء ولا أبناء لأجد نفسى بعدها أمكث فى منزلى لشهور دون أن يسمع أحد عنى ولا يعرف عنى شيئا حتى يأتى اليوم الذى يفتحوا باب شقتى ليجدونى ميته من شهور ...ودون أن يعرف أحد 

هناك 4 تعليقات:

د.ريان يقول...

مساء الخير روزا الراقية

وأهلاً بكم بعد غياب وربنا يعطيكم

طولة العمر ويجعل حياتكم أجمل

مشكلة الوحدة أنها تجعل الأوضاع روتينية

تتكرر الأيام والأحداث ولا شيء جديد

حتى يريد الله ونجد القوة للخروج من تلك

الشرنقة ورؤية الحياة الإجتماعية لأول مرة

مايتعب في الموضوع هو المزاج فليس كل من نراه يأتي على ذلك المزاج

البعض يحاول التأقلم مع كل جديد والبعض مثل حالك ِ

يرفض الجديد ولكن الحياة لم تنتهي لأننا لا نعلم ماذا يخيه القدر

أنتظري مع الغد ربما يكون أجمل

طبعا أحس بكلام كثير أود قوله ولكن مازلت أفكر مع أحرفكِ

ربنا يسعد قلبك روزا ويجعل كل هم يرحل عنكِ

وليس حال من يتكلم بأفضل ممن يجيب

دمتم بكل ود سيدتي

Rosittanita يقول...

صباح الورد ريانو

احساس الوحده مخيف ياريان

وبيخلينى فى صراع طول الوقت

لما أكون حاسه ان مليش أصحاب

وانى لو كنت فى محنه مش هلاقى حد جنبى

وانى حتى لو كنت فرحانه محدش هيشاركنى فرحتى دى

ساعات بحس بالذنب عشان أنا مبقربش الناس منى

بس كمان لما بقربلهم بحس انى مش مبسوطه

وأكيد هم بيحسوا انى مش فرحانه بصحبتهم

مش عارفه أنا عايزه ايه يمكن لو عرفت أرتاح

ساعات كمان عدم الاختلاط بالناس

بيخلينى حاسه طول الوقت انى عبيطه جدا

ومش عارفه أتعامل مع الناس لأن

الاختلاط بيهم برده بيعلم فنون

التعامل فى المواقف المختلفه

لكن انا مبقتش عارفه أفرق الصح من

الغلط فى تعاملاتى مع الناس

شكرا ريانو لتواجدك

وربنا يخليك يارب

أرق تحيه وتقدير

حياتي يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

روزا لن اقول اكثر مم قاله ريانو

لانه عبر عن ما اريد قوله

لكن احب اقولك انى اتمنى اكون صديقتك

واخوات وياستى انا عمرى ما بزعل

من الناس اللى بحبهم يعنى متخافيش

مهما كانت معاملتك هتكون معاملتى كما

هى هههههههههههه يعنى ياستى زعلينى

براحتك ومش هزعل منك ابدا

تحياتى روزا وكل سنة وانتى طيبه

وربنا يجعل ايامك كلها فرح وسعاده

وامل ووفاق ويارب ديما مبسوطه

تحياتى روزا

زهرة

Rosittanita يقول...

صباح الخير زهره

أنا مش عارفه ليه مبقاش بيوصلنى وصول رسايل للمدونه على ايميلى

ويمكن عشان كده اتاخرت فى الرد عليكى

أنا بشكرك يا زهره لمشاعرك الرقيقه جدا دى ويشرفنى طبعا صداقتك

بشكرك مره تانيه

ارق تحياتى